من نحن

التزاماتنا

في عالم سريع التغير و مع استمرار التحديثات من قبل الأمراض والمخاطر المستمرة لسرعة انتشار الأمراض ، ان شركة فاكسينوفا ملتزمة بتوفير حلول وقائية كافية. الكائنات الحية الدقيقة (الميكروبات) لا تلتزم بالحدود ويمكن أن تنتشر بسرعة، سواء عبر الحدود الجغرافية أوعبر الحيوانات.

تؤمن الشركة في شعار”أعمال بلا حدود”. وبعبارة أخرى نعتقد أن الشراكات المهنية المحلية والعالمية طويلة الأمد بين فاكسينوفا والأطباء البيطريين، ومهنيي الصحة الحيوانية ومعاهد البحوث هي أفضل وسيلة لمنع الأمراض والتقليل من استخدام المضادات الحيوية ودعم برامج تحسين الأداء.

ويعد تطوير اللقاحات أمرا حاسما بالنسبة لمجتمعنا حيث ان اللقاحات تدعم الوقاية من الأمراض. وتسهم إسهاما إيجابيا في “صحة واحدة”، والجهد التعاوني من التخصصات المتعددة لتحقيق الصحة المثلى للأشخاص والحيوانات والبيئة. كما تساعد اللقاحات أيضا على جعل إنتاج الأغذية أكثر كفاءة في استخدام الموارد وتدعم تقليل استخدام المضادات الحيوية.

خلفية الشركة        

وتضم شبكتنا الحالية عدة اقسام: الإنتاج ، البحث والتطوير،المبيعات، والتشخيص في 9 بلدان وهي : البرازيل  Brazil ، ألمانيا Germany، ايطاليا Italy، اليابان Japan، الأردن Jordan، النرويج   Norway، هولندا The Netherlands، تايلاند Thailandوالولايات الامريكيه USA  

فاكسينوفا هي جزء من مجموعة  مملوكة لمجموعة (EWG)،  (EWG) متخصصة في مجال علم السلالات الوراثية الحيوانية، وتغذية الحيوان وصحة الحيوان، وتعمل في أكثر من 100 بلدا وتسجل نموا دوليا ثابتا. وقد أدت توقعاتها الإيجابية وتوجهها العالمي إلى وضع مستقل ومستقر بدرجة كبيرة في السوق والتوسع الملحوظ. وبما أن مجموعة العمل المشتركة هي مملوكة عائلية، وهذا نادرفي هذا القطاع في هذه الأيام، يمكن اتباع استراتيجيات تقدمية عالية للمستقبل، استنادا إلى استراتيجيات الاستثمار طويلة الأمد.