تاريخنا

على الرغم من أن فاكسينوفا سميت وأسست رسميا في عام 2010، الا ان  اسلافنا كانوا قد بدوؤا العمل بلقاحات الحيوانات الانتاجيه والتشخيص منذ الخمسينيات. تعتمد فاكسينوفا على الخبرة في الوقاية من أمراض الحيوانات منذ أكثر من 6 عقود  من اجل الإنتاج الحيواني كما ان منتجاتنا و خدماتنا متوفرة في أكثر من 60 بلدا.

تلتزم فاكسينوفا بالوقاية من الأمراض في الحيوانات، حيث تهدف إلى توفير مجموعة كاملة من اللقاحات والخدمات التشخيصية، بدعم من شبكة البحث والتطوير العالمية الخاصة بالشركة. حيث تؤمن فاكسينوفا في شعار “أعمال بلا حدود” والشراكات طويلة الأجل مع الأطباء البيطريين والمهنيين المعنيين بصحة الحيوان. نحن نعمل معا في مجال الوقاية من الأمراض وبرامج تحسين أداء الثروة الحيوانية وذلك عن طريق فريقنا الفني الذي يقدم الاستشارة لكم فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا.

وتضم شبكتنا التكنولوجية الحالية عدة اقسام: الإنتاج ، البحث والتطوير، والتشخيص في 9 بلدان وهي : البرازيل ، ايطاليا ، اليابان ، الأردن ، النرويج ، الولايات الامريكيه  وهولندا ، كما يعتبر موقعنا في هولندا أيضا بمثابة مقر نشط لمجموعة فاكسينوفا

ونحن نهدف إلى توفير مجموعة كاملة من كل من اللقاحات الذاتية (في البلدان المسموح بها هذه اللقاحات) واللقاحات المرخصة (في البلدان المسجلة بها اللقاحات) جنبا إلى جنب مع خدمات التشخيص عالية المستوى، بدعم من دائرة البحث والتطوير القوية لدينا. يرتكز اهتمامنا على إلانتاج الحيوانات بما في ذلك الدواجن، الاسماك، الماشية والخنازير.

تعتبر فاكسينوفا جزء من مجموعة EW المملوكة لأسرة، مقرمجموعة EW ألمانيا وتعتبر مجموعة EW متخصصة في علم الوراثة الحيوانية وتغذية الحيوان، وصحة الحيوان.

تعمل مجموعة EW في أكثر من 100 دولة وتسجل نموا دوليا متناسقا. وقد أدت توقعاتها الإيجابية وتوجهها العالمي إلى وضع مستقل ومستقر بشكل ملحوظ في السوق اضافة الى توسع ثابت.